رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية في "برنابيو"

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo poses with his four Ballon d'Or trophies prior to the start of their Spanish Primera Division League's soccer match against Granada at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 07 January 2017. Ronaldo dedicated his Ballon d'Or 2016 to the fans of Real Madrid in a short ceremony before the match.
رونالدو استعرض كراته الذهبية الأربع أمام جمهور سانتياغو برنابيو (رويترز)
احتفل اليوم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، التي حصل عليها مؤخرا، حيث رفع "الدون" الجائزة في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الملكي أمام جماهير النادي وفي حضور مجموعة من النجوم السابقين للفريق.

وكان رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية إلى أفضل لاعب في العالم 2016، لتكون المرة الرابعة التي يفوز فيها بهذه الجائزة.

واستعرض "صاروخ ماديرا" الكرات الذهبية الأربع اليوم وسط ملعب برنابيو أمام حشد كبير من جماهير النادي قبل بدء مباراة الفريق أمام غرناطة في الليغا (4-0).

undefined

كما حضر مراسم احتفال رونالدو بالجائزة لاعبو الريال الذين سبق لهم الفوز بالجائزة، وهم الإنجليزي مايكل أوين والبرازيلي رونالدو والبرتغالي لويس فيغو، إضافة إلى الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للريال.

كما شارك كل من البرازيلي كاكا والإيطالي فابيو كانافارو اللذين فازا بالجائزة من قبل في الاحتفال من خلال مقطع مصور لتهنئة رونالدو لعدم قدرتهما على الحضور في الملعب.

المصدر : وكالات