الاتحاد الإنجليزي يلغي طرد الجزائري فيغولي

West Ham United's Sofiane Feghouli (R) walks off the pitch after being given a red card as his coach Slaven Bilic looks on during the English Premier League soccer match between West Ham and Manchester United at the The London Stadium in London, Britain, 02 January 2017.EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
مدرب وست هام بيليتش اعتبر طرد فيغولي قاسيا (الأوروبية)

قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طعنا تقدم به وست هام يونايتد المنافس في الدوري الممتاز ضد إيقاف لاعب وسطه سفيان فيغولي ثلاث مباريات، وهو ما يسمح للاعب بالمشاركة أمام مانشستر سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد بعد غد الجمعة.

وأشهر الحكم مايك دين البطاقة الحمراء للاعب الجزائري في الدقيقة 15 من المباراة التي خسرها وست هام أمام مانشستر يونايتد 2-صفر يوم الاثنين الماضي إثر التحامه بالمدافع فيل جونز.

واعتبر مدرب وست هام سلافن بيليتش أن قرار طرد فيغولي كان قاسيا، وقال إن جونز ارتكب مخالفة وإن ناديه سيطعن على القرار.

وذكر وست هام في بيان "نؤكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإنجليزي دعمت مطلبنا باعتبار طرد اللاعب غير مستحق".

وأكد النادي أن فيغولي بات متاحا للمشاركة أمام مانشستر سيتي على ملعب الإمارات في الدور الثالث بكأس الاتحاد مساء الجمعة ومواجهتي كريستال بالاس وميدلسبره التاليتين في الدوري الممتاز.

من جانب آخر، سينفذ البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي إيقافا لأربع مباريات بصورة فورية بعد رفض طعن تقدم به النادي على العقوبة.

وحصل لاعب منتخب البرازيل على بطاقة حمراء بعد تدخل متهور ضد الأيسلندي يوهان بيرغ غودموندسون في المبارة التي فاز فيها 2-1 على بيرنلي يوم الاثنين الماضي.

وتم تغليظ عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات التي تلي الحصول على بطاقة حمراء مباشرة بالنظر لأنها المرة الثانية التي يطرد فيها اللاعب في الدوري خلال هذا الموسم.

المصدر : رويترز