روني ينقذ المان يونايتد وينصّب هدافا تاريخيا

Britain Soccer Football - Stoke City v Manchester United - Premier League - bet365 Stadium - 21/1/17 Manchester United's Wayne Rooney shoots at goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
روني بات الهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد (رويترز)

هز واين روني الشباك إثر ركلة حرة رائعة في الوقت بدل الضائع، ليصبح هداف مانشستر يونايتد عبر العصور ويمنح فريقه التعادل (1-1) أمام مضيفه ستوك سيتي اليوم السبت في مباراة ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ستوك في الدقيقة 19 من هجمة مرتدة سريعة بعد أن حوّل خوان ماتا لاعب اليونايتد تسديدة إيريك بيترز من زاوية ضيقة إلى داخل شباك فريقه.

وأضاع فريق المدرب جوزيه مورينيو مجموعة من الفرص لإدراك التعادل، منها فرصة رائعة سنحت لماتا لتصحيح خطئه، لكنه سدد الكرة فوق المرمى عقب تمريرة من زميله زلاتان إبراهيموفيتش.

ونال اليونايتد ركلة حرة في الوقت بدل الضائع سددها روني بشكل مميز في الشباك، مسجلا هدفه الـ250 مع الشياطين الحمر ومحطما الرقم السابق لبوبي تشارلتون.

وسجل روني أهدافه الـ250 في 546 مباراة، بينما سجل تشارلتون 249 هدفا في 758 مباراة مع مانشستر يونايتد.

ورفع ستوك رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع، مقابل 41 نقطة للمان يونايتد في المركز السادس.

وفي مباريات أخرى فاز وستهام على مضيفه ميدلسبره 3-1، ووست بروميتش ألبيون على ضيفه سندرلاند 2-صفر. كما فاز إيفرتون على مضيفه كريستال بالاس بهدف وحيد, وتعادل بورنموث مع واتفورد 2-2.

المصدر : وكالات