فوز لليونايتد والسيتي وليفربول يكتفي بالتعادل

Britain Football Soccer - West Ham United v Manchester United - Premier League - London Stadium - 2/1/17 Manchester United's Phil Jones and Michael Carrick (L) celebrate after the game Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مانشستر يونايتد رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس (رويترز)
حقق مانشستر يونايتد اليوم الاثنين انتصاره السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ). كما تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوزه على ضيفه بيرنلي، بينما اكتفى ليفربول بالتعادل مع مضيفه سندرلاند في المرحلة العشرين من المسابقة.

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين دون رد، أحرزهما الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 63، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المان يونايتد إلى 39 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثانية، تغلب مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأخير عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهدت الدقيقة 32 طرد البرازيلي فرناندو فرانشيسكو ريجس لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب مانشستر سيتي الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم ذلك، لم يتأثر مانشستر سيتي بالنقص العددي، وتمكن من تحقيق الفوز بفضل هدفي الفرنسي جايل كليشي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقتين 58 و62، بينما جاء هدف بيرنلي الوحيد عن طريق بن ميي في الدقيقة 70.

أما ليفربول فقد اكتفى بالتعادل مع مضيفه سندرلاند بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي سيلاقي الأربعاء توتنهام هوتسبير لحساب الجولة ذاتها، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

وبادر ليفربول إلى تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 19 عن طريق دانييل ستوريدج، إلا أن سندرلاند أدرك التعادل عن طريق جيرمين ديفو في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع حلول الدقيقة 72، أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول، إلى أن جاءت الدقيقة 84 لتشهد ضربة جزاء ثانية لسندرلاند نفذها "ديفو" في الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي مباريات أخرى فاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه هال سيتي 3-1، وإيفرتون على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وتعادل ميدلسبره مع ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب سلبيا.

المصدر : وكالات