أتلتيكو مدريد يضع قدما بنصف النهائي

Football Soccer- Atletico Madrid v Real Betis - Spanish La Liga Santander - Vicente Calderon stadium , Madrid, Spain, 14/01/17 Atletico Madrid's players celebrate first goal. REUTERS/Sergio Perez
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بالفوز (رويترز)

قطع أتلتيكو مدريد شوطا كبيرا نحو الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بفوزه الخميس على ضيفه إيبار 3-صفر في ذهاب ثمن النهائي على ملعب "فيسنتي كالديرون".

ويدين أتلتيكو -الباحث عن لقبه الـ 11 بالمسابقة- في فوزه إلى الثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو اللذين سجلا هدفين (28 و68 على التوالي) والأرجنتيني أنخل كوريا الذي سجل الهدف الثاني (60) مانحا مدربه ومواطنه دييغو سيميوني هدفه الخمسمئة مع نادي العاصمة (أصبح 501 بعد هدف غاميرو). 

وجدد أتلتيكو تفوقه على إيبار بعد أن فاز عليه في معقله 2-صفر يوم السابع من الشهر الحالي، لكن في منافسات الدوري حيث يحتل نادي العاصمة المركز الرابع بفارق ست نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر الذي يملك أيضا مباراة مؤجلة، ما يجعل مسابقة الكأس مهمة جدا بالنسبة لفريق سيميوني.

وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل في ملعب إيبار الذي مني الخميس بهزيمته السادسة تواليا أمام أتلتيكو في المسابقتين المحليتين منذ صعوده إلى الدرجة الأولى عام 2014.

المصدر : الفرنسية