ميلان يعود من بعيد أمام تورينو

Milan's players celebrate at the end of the Italian Serie A soccer match Torino FC vs AC Milan at Olimpico stadium in Turin, Italy, 16 January 2017.
ميلان انتزع نقطة من مضيفه تورينو (الأوروبية)
فرّط تورينو بفرصة الثأر من ضيفه ميلان بعدما تقدم عليه بهدفين، قبل أن يعود الأخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 على الملعب الأولمبي في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدا تورينو في طريقة للثأر من فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا -الذي أقصاه الخميس من ثمن نهائي كأس إيطاليا- بعدما تقدم بهدفين لا يفصل بينهما سوى ست دقائق، الأول عبر أندريا بيلوتي (21) والثاني عبر ماركو بيناسي (26).

وكان بإمكان صاحب الأرض حسم المباراة منذ الشوط الأول لو تمكن الصربي لياييتش من ترجمة ركلة الجزاء، إلا أن الحارس جانلويجي دوناروما كان لها بالمرصاد (32).

وعاد ميلان إلى اللقاء في الشوط الثاني عندما قلص الفارق عبر أندريا بيرتولاتشي (56)، قبل أن يدرك التعادل بعدها بأربع دقائق من ركلة جزاء نفذها الكولومبي كارلوس باكا (60).

ورغم العودة من بعيد واقتناصه نقطة، فإن ميلان فرّط بفرصة ذهبية لتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه يوفنتوس حامل اللقب المتصدر لست نقاط فقط -في حال فوزه- بعد خسارة الأخير أمام مضيفه فيورنتينا (1-2).

ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس، ولكليهما مباراة مؤجلة، بينما أصبح رصيد تورينو ثلاثين نقطة.

ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس          45 نقطة من 19 مباراة

2- روما              44 من 20

3- نابولي            41 من 20

4- لاتسيو            40 من 20

5- ميلان             37 من 19

المصدر : وكالات