ركلة العقرب من جيرو تبقي أرسنال ثالثا

Britain Football Soccer - Arsenal v Crystal Palace - Premier League - Emirates Stadium - 1/1/17 Arsenal's Olivier Giroud celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جيرو تألق بهدفه الرائع الذي قد يكون أفضل أهداف الموسم (رويترز)

سجل الفرنسي أوليفييه جيرو هدفا مذهلا بكعب القدم ليقود أرسنال للفوز 2-صفر على كريستال بالاس والعودة إلى المركز الثالث، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد في ختام الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحوّل جيرو تمريرة عرضية من ألكسيس سانشيز بكعب قدمه مباشرة داخل المرمى بطريقة تشبه العقرب بعد هجمة مرتدة ساعد في بدايتها في الدقيقة 17.

وبينما جاء هدف أرسنال الأول بطريقة مذهلة، فإن الثاني سجله إليس أيوبي بضربة رأس في الدقيقة 55 بعد فوضى أمام المرمى وفشل جويل وارد مدافع بالاس في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وأهدر كريستيان بنتيكي أخطر فرص بالاس بعدما سدد برأسه خارج المرمى قبل هدف أيوبي بقليل، وزادت محاولات فريق المدرب سام ألاردايس بعد تأخره بهدفين، لكنه لم يبد قادرا على العودة للمباراة.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى أربعين نقطة في المركز الثالث متأخرا بتسع نقاط عن المتصدر تشلسي.

وفي مباراة أخرى، حقق توتنهام انتصاره الرابع على التوالي وتغلب على ضيفه واتفورد 4-1. وسجل أهداف توتنهام هاري كين (هدفين) في الدقيقتين 27 و33، وأضاف ديلي آلي هدفين آخرين في الدقيقتين 41 و46، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد يونس قابول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة وقفز للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي، في وقت توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف ويستهام.

المصدر : وكالات