يونايتد يسحق ليستر في بريميرليغ

Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their fourth goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your a
بوغبا سجل الهدف الأول مع يونايتد (رويترز)

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير اليوم 4-1 على ليستر سيتي في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه في المسابقة المحلية بعد هزيمتين متتاليتين وحقق انتصاره الرابع في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا.

بينما خسر ليستر سيتي ثلاث نقاط أخرى في رحلة الدفاع عن اللقب وتجمد رصيده عند 7 نقاط ليتراجع إلى المركز الـ12.

وبعد ثلاث هزائم متتالية منها هزيمتان في الدوري الإنجليزي وهزيمة واحدة  في الدوري الأوروبي، حقق مانشستر يونايتد اليوم انتصاره الثاني على التوالي، حيث سبق له أن تغلب على مضيفه نورثامبتون تاون 3-1 الأربعاء في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين قبل أن يقدم اليوم السبت واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي.

وحسم مانشستر المباراة تماما في شوطها الأول من خلال أربعة أهداف نظيفة سجلها كريس سمولينغ (22) والإسباني خوان ماتا (37) وماركوس راشفورد (40) والفرنسي بول بوغبا (42)، وفي الشوط الثاني، واصل يونايتد سيطرته على مجريات اللعب وإن سجل ديماراي جراي هدف حفظ ماء الوجه لليستر سيتي (59).

المصدر : وكالات