فوز قاتل لبايرن وهرتا يكتفي بالتعادل

Football Soccer - HSV Hamburg v FC Bayern Munich - German Bundesliga - Volksparkstadion, Hamburg, Germany - 24/09/16 Bayern Munich's Joshua Kimmich celebrates with team mates. REUTERS/Fabian Bimmer. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بايرن رفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة (رويترز)
اقتنص بايرن ميونيخ فوزا قاتلا من مضيفه هامبورغ 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

فعلى ملعب "آيمتيش آرينا" معقل هامبورغ، ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة الـ89 حين خطف جوشوا كيميتش هدف الفوز القاتل للنادي البافاري.

وعزز بايرن صدارته للبوندسليغا برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية، بينما ظل هامبورغ في دوامة الانكسارات إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من أربع هزائم وتعادل وحيد.

ورفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أصبح أول مدرب في تاريخ بايرن ميونيخ يحقق سبعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات في بداية الموسم، رصيده إلى ثمانية انتصارات متتالية بعد الفوز الصعب على هامبورغ.

وفي باقي المباريات فاز باير ليفركوزن على ملعب مضيفه ماينز 3-2، وبوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه أنغولشتات 2-صفر، وأوغسبورغ على ضيفه دارمشتات 1-صفر، وتعادل إينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هيرتا برلين 3-3 في مباراة مثيرة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 15 نقطة من 5 مباريات

2- بوروسيا دورتموند 12 من 5

3- كولن 10 من 4

4- مونشنغلادباخ 10 من 5

5- إينتراخت فرانكفورت 10 من 5

6- هرتا برلين 10 من 5

المصدر : وكالات