مواجهة جديدة بين غوارديولا ومورينيو بكأس الرابطة

Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United manager Jose Mourinho and Manchester City manager Pep Guardiola at the end of the match Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
المواجهة الثانية بين غوارديولا ومورينيو في 35 يوما (رويترز)

أسفرت قرعة الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عن مواجهة جديدة بين المدربين الإسباني جوسيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيلتقي قطبا مانشستر: سيتي ويونايتد حامل اللقب وجها لوجه للمرة الثانية في غضون 35 يوما.

وستقام المواجهة الجديدة بين قطبي مانشستر على ملعب "أولد ترافورد" مجددا في 25 أو 26 الشهر المقبل.

وكان غوارديولا أكد تفوقه على غريمه مورينيو عندما قاد فريقه الجديد لحسم دربي المدينة وإسقاط جاره اللدود مانشستر يونايتد في معقله "أولد ترافورد" بالفوز عليه 2-1 في العاشر من الشهر الحالي في المرحلة الرابعة من الدوري.

وكانت الخسارة هي الأولى ليونايتد هذا الموسم، وتلتها خسارتان متتاليتان أمام فيينورد روتردام الهولندي في الدوري الأوروبي ثم أمام مضيفه واتفورد في الدوري المحلي، قبل أن يتغلب على مضيفه نورثامبتون تاون من الدرجة الثالثة أمس في الدور الثالث من كأس الرابطة.

في المقابل، حقق غوارديولا العلامة الكاملة في المباريات الثماني التي قاد فيها "السيتيزن" في مختلف المسابقات حتى الآن، بينها خمس في الدوري وثلاث في دوري الأبطال وواحدة في كأس الرابطة كانت أمس على حساب مضيفه سوانزي سيتي (2-1).

وتبرز أيضا مواجهتا الجارين اللندنيين وستهام يونايتد وتشلسي، وليفربول مع توتنهام، بينما يخوض أرسنال اختبارا سهلا نسبيا أمام ريدينغ.

وفي ما يلي القرعة:

وست هام يونايتد x  تشلسي

مانشستر يونايتد x مانشستر سيتي

أرسنال x ريدينغ

ليفربول x توتنهام

بريستول سيتي x هال سيتي

ليدز يونايتد x نوريتش سيتي

نيوكاسل يونايتد x بريستون نورث أند

ساوثهامبتون x سندرلاند.

المصدر : وكالات