هيغواين وإيكاردي يشعلان المواجهة الكلاسيكية بين يوفنتوس وإنتر

Players of Juventus FC celebrate their victory at the end of the Italian Serie A soccer match Juventus FC vs ACF Fiorentina at Juventus Stadium in Turin, Italy, 20 August 2016.
يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط (الأوروبية)

تكتسب المنافسة التاريخية بين إنتر ميلان ويوفنتوس مزيدا من الإثارة والتشويق عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل بالمرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يترقب الجميع مواجهة من نوع خاص بين ماورو إيكاردي نجم هجوم إنتر والأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم يوفنتوس.

ونال هيغواين سريعا حب ومساندة جماهير يوفنتوس منذ انتقاله لصفوف فريق "السيدة العجوز" قادما من نابولي.     

وأحرز كل من هيغواين وإيكاردي ثلاثة أهداف لفريقه بالدوري هذا الموسم بعد ثلاث مباريات خاضها كل فريق بالمسابقة، لتشتعل المواجهة بينهما الأحد المقبل حيث ينتظر أن يقود كل منهما هجوم فريقه.

‪هيغواين سجل ثلاثة أهداف مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادما من نابولي‬ هيغواين سجل ثلاثة أهداف مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادما من نابولي (رويترز)
‪هيغواين سجل ثلاثة أهداف مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادما من نابولي‬ هيغواين سجل ثلاثة أهداف مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادما من نابولي (رويترز)

وسجل كل من اللاعبين هدفين في مباراة فريقه مطلع هذا الأسبوع ليفوز يوفنتوس 3 – 1 على ساسولو وينفرد بصدارة جدول المسابقة برصيد تسع نقاط، بينما فاز إنتر على بيسكارا 2 – 1 ورفع رصيده إلى أربع نقاط.

ولم تكن الأمور على نفس النحو الجيد بالنسبة ليوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إشبيلية الإسباني مساء أمس الأربعاء.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس "أرى أننا كنا نستطيع تقديم أداء أفضل فيما يتعلق بتناقل الكرة، كما افتقد الفريق القدرة على تفكيك الدفاع المنافس من خلال التمريرات. لست قلقا بشدة، وأثق بأن مستوانا سيتحسن في الوقت المهم".

‪إيكاردي أحرز ثلاثة أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن‬ إيكاردي أحرز ثلاثة أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن (الأوروبية)
‪إيكاردي أحرز ثلاثة أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن‬ إيكاردي أحرز ثلاثة أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن (الأوروبية)

إنتر ميلان
ويستهل إنتر ميلان مسيرته اليوم الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي باستضافة هابويل بئر السبع الإسرائيلي قبل مواجهة يوفنتوس يوم الأحد بالدوري الإيطالي.

وقال إيكاردي قائد إنتر "من الطبيعي أن نتطلع لمباراة يوفنتوس. ولكننا لاعبون محترفون ونحتاج للتركيز في هذه المباراة (أمام الفريق الإسرائيلي) ".

وحقق الهولندي فرانك دي بوير المدير الفني الجديد لإنتر انتصاره الأول مع الفريق بالفوز على بيسكارا، لكنه يستعد الآن لمباراته الكبيرة الأولى مع الفريق والتي يلتقي فيها يوفنتوس.

وقال دي بوير "إنها مباراة ساحرة. سنواجه فريقا رائعا ولكننا نستطيع أن نصنع له المشاكل. نحتاج إلى تحسين مستوانا في بعض الأمور لأننا نفقد الكرة بسهولة شديدة أحيانا".

وأوضح أن "يوفنتوس فريق لديه إمكانيات جيدة. ولهذا نحتاج للارتقاء بمستوانا. كافحنا أمام بيسكارا يوم الأحد بشكل رائع. ولهذا حصدنا النقاط الثلاث".

وفي المقابل، سيطرت الكآبة على ميلان بعد هزيمته صفر- 1 أمام ضيفه أودينيزي مطلع الأسبوع الحالي.       

وتنتظر ميلان مواجهة قوية أمام مضيفه سامبدوريا المتألق، وذلك في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة غدا الجمعة.       

وقدم سامبدوريا مباراة قوية أمام مضيفه روما الأحد الماضي، وخسر 2-3 بسبب ركلة جزاء في نهاية المباراة.

المصدر : الألمانية