تشلسي يسحق إيفرتون وهزيمة مفاجئة للمان سيتي

Chelsea's Diego Costa shoots and scores a goal against Everton during their English Premier League soccer match at Goodison Park in Liverpool, northern England August 30, 2014. REUTERS/Dylan Martinez (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
دييغو كوستا (باللون الأصفر) سجل اثنين من أهداف تشلسي (رويترز)

حقق نادي تشلسي أمس فوزا كبيرا خارج ملعبه على فريق إيفرتون ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حين مني حامل لقب الموسم الماضي مانشستر سيتي بهزيمة مفاجئة على أرضه.

فعلى ملعب "غوديسون بارك ستيديوم" في مدينة ليفربول سجل لاعبو تشلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ستة أهداف في مرمى نادي إيفرتون الذي رد بثلاثة أهداف.

وسجل دييغو كوستا اثنين من أهداف تشلسي في الدقيقتين الأولى والأخيرة من المباراة، في حين سجل الكاميروني صامويل إيتو القادم من تشلسي أحد أهداف إيفرتون.

ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويتقدم بفارق الأهداف على سوانزي سيتي صاحب المركز الثاني، والذي واصل بدايته المثالية في الدوري باكتساح وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتعرض مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي لهزيمة مفاجئة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر أمام ستوك سيتي بهدف وحيد سجله السنغالي مام ضيوف في الدقيقة الستين من المباراة.

وبعد هذه الهزيمة تراجع المان سيتي بقيادة الشيلي مانويل بليغيريني إلى المرتبة الرابعة بنفس الرصيد من النقاط مع توتنهام (ست نقاط).

أما مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي لويس فان غال فواصل بدايته السيئة في الموسم الحالي بتعادل سلبي خارج أرضه أمام نادي بيرنلي الصاعد إلى الدوري الممتاز بعدما انهزم في الجولتين الأولى والثانية.

ويلعب ليفربول اليوم الأحد خارج ميدانه أمام توتنهام، بينما يواجه أرسنال ليسستر خارج أرضه أيضا.

المصدر : وكالات