ألمانيا تكتسح جبل طارق بسباعية في تصفيات أمم أوروبا

Germany's Mario Goetze (2-L) and Ilkay Guendogan (L) vie with Josepf Chipolina (C) and Ryan Casciaro of Gibraltar for the ball during the UEFA EURO 2016 qualifying group D soccer match Gibraltar vs. Germany at the Algarve Stadium in Faro, Portugal, on 13 June 2015.
ألمانيا رفعت رصيدها الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة بفارق نقطة واحدة خلف بولندا (الأوروبية)

اكتسحت ألمانيا بطلة العالم مضيفها المتواضع منتخب جبل طارق وهزمته 7-صفر اليوم السبت في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم بفرنسا.

ورفعت ألمانيا رصيدها الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة بفارق نقطة خلف بولندا التي تغلبت في وقت سابق على جورجيا 4-صفر، في حين تحتل أسكتلندا المركز الثالث ولها 11 نقطة بعد أن تعادلت اليوم أيضا مع إيرلندا 1-1.

وكان الفارق شاسعا بين بطلة العالم ولاعبي جبل طارق الذين يشاركون في التصفيات القارية للمرة الأولى بعد انضمام اتحادهم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكنهم خسروا مبارياتهم الست الأولى حتى الآن، وسبق أن تغلبت ألمانيا على جبل طارق ذهابا برباعية نظيفة.

وفازت الدانمارك على ضيفتها صربيا 2-صفر في كوبنهاغن السبت في الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة.

ورفعت الدانمارك رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف البرتغال المتصدرة، وبقيت صربيا عند نقطتها الوحيدة بالتساوي مع أرمينيا.

وفازت جزر الفارو على اليونان 2-1 السبت في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة.

وتعادلت إيرلندا الشمالية مع ضيفتها رومانيا سلبا.

وكانت المجر تغلبت على مضيفتها فنلندا 1-صفر في وقت سابق ضمن المجموعة ذاتها.

واحتفظت رومانيا بصدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة أمام إيرلندا الشمالية مقابل 11 نقطة للمجر.

المصدر : وكالات