مان يونايتد يفلت من الخسارة ويفرط بالمركز الثالث

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 08: Daley Blind of Manchester United celebrates after scoring their first goal during the Barclays Premier League match between West Ham United and Manchester United at Boleyn Ground on February 8, 2015 in London, England.
دالي بليند منح نقطة ثمينة لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف التعادل (غيتي)

أحرز الهولندي دالي بليند هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد للتعادل (1-1) مع مضيفه وست هام يونايتد، لكن ذلك لم يكن كافيا لكي يعود الفريق إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "أبتون بارك" وأمام أكثر من 34 ألف متفرج كان مانشستر يونايتد في طريقه للخروج خاسرا حيث تقدم ويستهام بهدف سجله السنغالي شيخو كوياتي في الدقيقة الـ49 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن بليند سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبقي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 24 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ساوثامبتون صاحب المركز الثالث، بينما يأتي وست هام في المركز الثامن وله 37 نقطة.

وفي مباراة ترتبط بصراع وسط الجدول سجل بيتر كراوتش هدفا قبل النهاية ليمنح ستوك سيتي التعادل (1-1) أمام نيوكاسل يونايتد ليبقي على الفريق الذي يدربه مارك هيوز ضمن العشرة الأوائل في الترتيب.

وحوّل وست بروميتش ألبيون تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) مع منافسه المتعثر بيرنلي في صراع الهروب من الهبوط.

وأصبح رصيد وست بروميتش 23 نقطة في المركز الـ15 بينما بات بيرنلي في المركز الـ17 وله 21 نقطة.

المصدر : وكالات