أنشيلوتي: من المرجح مشاركة بيل وبنزيمة أمام يوفنتوس

Real Madrid's Welsh midfielder Gareth Bale reacts after picking up an injury during the Spanish Primera Division match between Real Madrid and Malaga at Santiago Bernabeu stadium, in Madrid, Spain 18 April 2015.
بيل أصيب في ربلة الساق قبلما يزيد بقليل على أسبوع (الأوروبية)

قال مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الثلاثاء إنه من المرجح مشاركة ثنائي الهجوم غاريث بيل وكريم بنزيمة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع القادم على ملعب يوفنتوس الإيطالي.

وأكد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل استضافة ألميريا المهدد بالهبوط في الدوري الإسباني غدا الأربعاء أنه من المفترض عودة بيل للتدريبات مع زملائه بعد غد الخميس وربما يعود بنزيمة يوم الأحد القادم.

‪بنزيمة لم يشارك مع الريال منذ 14 أبريل/نيسان‬ (غيتي)
‪بنزيمة لم يشارك مع الريال منذ 14 أبريل/نيسان‬ (غيتي)

وأصيب بيل جناح ويلز في ربلة الساق قبلما يزيد بقليل على أسبوع، فيما لم يشارك الفرنسي بنزيمة مع ريال مدريد منذ إصابته في الركبة في لقاء ذهاب دور الثمانية في دوري الأبطال على ملعب أتلتيكو مدريد يوم 14 أبريل/نيسان الجاري.

وستعزز عودة الثنائي صفوف ريال مدريد في فترة حاسمة على مدار أسبوعين وصفها أنشيلوتي بأنها "حياة أو موت" ستشهد أيضا اللعب في ضيافة إشبيلية قبل استضافة فالنسيا في الدوري الإسباني إضافة لمواجهة يوفنتوس.

وقال أنشيلوتي المدرب السابق ليوفنتوس "هذا وقت من الموسم تكون فيه كل المباريات حياة أو موتا لكل فريق".
 
وأضاف "يجب أن نستعد لهذه المباراة أمام ألميريا ونحن نضع في تفكيرنا أنها تأتي قبل سلسلة مباريات صعبة للغاية.

المصدر : رويترز