ثلاثية رونالدو تبقي الريال بسباق التتويج بالليغا

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (L) celebrates after scoring his second goal during the Spanish league football match Sevilla FC vs Real Madrid CF at the Ramon Sanchez Pizjuan stadium in Sevilla on May 2, 2015. AFP PHOTO/ GOGO LOBATO
رونالدو يحتفظ بصدارة هدافي الليغا برصيد 42 هدفا (غيتي/الفرنسية)

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) وألحق الخسارة الأولى بإشبيلية على أرضهم هذا الموسم بنتيجة 3-2، وسمح للريال بالبقاء في السباق نحو التتويج بالدوري الإسباني.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وأمام 43 ألف متفرج بمعقل أشبيلية، ظهر تأثير الضغوط  الواقعة على كاهل ريال مدريد، المطالب بالفوز لتقليص الفارق مع برشلونة، في البداية حيث ضغط الفريق بقوة منذ الدقيقة الأولى وتمكن من إنهاء اللقاء بفوز صعب.

وحافظ ريال مدريد بهذا الفوز على فارق النقطتين الذي يفصله عن برشلونة المتصدر، بعد أن وسّع برشلونة الفارق إلى خمس نقاط مؤقتا بفوزه الساحق على مضيفه قرطبة (8-صفر) في وقت سابق اليوم السبت، بينما اكتفى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بالتعادل السلبي مع ضيفه أتلتيك بلباو ليفقد بذلك رسميا لقب الدوري الذي توج به الموسم المنصرم.
 
وجاءت ثلاثية رونالدو بعد صيام عن التهديف دام أسبوعين، ورفع بأهداف اليوم رصيده إلى 42 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني متبوعا بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 40 هدفا.

المصدر : وكالات