يوفنتوس يعزز صدارته بفضل ديبالا

Football Soccer - Juventus v Sassuolo - Italian Serie A - Juventus Stadium, Turin, Italy - 11/03/16 Juventus' Paulo Dybala celebrates after scoring the first goal. REUTERS/Giorgio Perottino
ديبالا سجل هدفه رقم 14 هذا الموسم (الأوروبية)

أحرز المهاجم باولو ديبالا هدفا رائعا قاد به ناديه يوفنتوس للفوز 1-صفر على ساسولو أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ديبالا هدفه رقم 14 هذا الموسم بتسديدة من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 36، ليقرب يوفنتوس من لقبه الخامس على التوالي في الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه نابولي الذي يحل ضيفا على باليرمو غدا الأحد، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 44 نقطة في المركز السابع.

وكان ساسولو آخر فريق يتغلب على يوفنتوس في المسابقة يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ومن بعدها فاز حامل اللقب في 18 مباراة وتعادل مرة واحدة.

وحافظ الحارس جيانلويجي بوفون (38 عاما) على نظافة شباكه للمباراة العاشرة على التوالي، إذ لم يستقبل أي هدف في 926 دقيقة، وتفصله ثلاث دقائق فقط عن الرقم القياسي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي والمسجل باسم سيباستيانو روسي حارس ميلان والذي سجله عام 1994.

وجاء آخر هدف سكن في شباك بوفون -الفائز بكأس العالم 2006 مع إيطاليا- بواسطة أنطونيو كاسانو لاعب سمبدوريا يوم 10 يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : وكالات