"ثلاثي الرعب" يقود برشلونة لربع نهائي أبطال أوروبا

Barcelona's Luis Suarez, left, celebrates after scoring his side's second goal with Barcelona's Lionel Messi, center, and Barcelona's Neymar, right, during the Champions League round of 16 second leg soccer match between FC Barcelona and Arsenal FC at the Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Wednesday, March 16, 2016. (AP Photo/Manu Fernandez)
نيمار (يمين) سجل الهدف الأول وسواريز الثاني وميسي الثالث (أسوشيتد برس)

حجز برشلونة الإسباني مقعده رسميا في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بتغلبه على أرسنال الإنجليزي (3-1) في إياب دور الـ16 للبطولة.

ويدين "البلوغرانا" بفوزهم إلى "أم أس أن" (ميسي وسواريز ونيمار) بفوزهم، حيث تقاسم المهاجمون الثلاثة أهداف المباراة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا (18)، لكن المصري محمد النني سجل هدف التعادل لأرسنال (51).

ورد برشلونة بهدف رائع سجله الأوروغوياني لويس سواريز (65) قبل أن يسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة (88) علما أنه أحرز هدفي الفريق في مباراة الذهاب.

وأكد البرسا تفوقه وتأهل لدور الثمانية بالفوز (5-1) في مجموع المباراتين، بعد أن فاز ذهابا على "المدفعجية" (2-0) على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان برشلونة -الذي يتطلع لأن يصبح أول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال منذ أن حقق ميلان الإيطالي هذا الإنجاز في 1990- أطاح بأرسنال من البطولة نفسها في 2010 و2011.

المصدر : وكالات