بالوتيلي منتظَر غدا ضمن تشكيلة ميلان

AC Milan's Mario Balotelli reacts as he lies on the pitch during their Italian Serie A soccer match against Genoa at the Marassi stadium in Genoa, September 27, 2015. REUTERS/Giorgio Perottino TPX IMAGES OF THE DAY
بالوتيلي تعرض لإصابة يوم 27 سبتمبر/أيلول الماضي أمام جنوى (رويترز-أرشيف)
أعلن مدرب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم الصربي سينيشا ميهايلوفيتش اليوم الثلاثاء أن المهاجم ماريو بالوتيلي الذي خضع لعملية جراحية في الفخذ، سيعود إلى صفوف الفريق اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وقال ميهايلوفيتش في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المنتظر مع كاربي إن "بالوتيلي بات في وضع جيد ويمكن استدعاؤه غدا".

ويلعب ميلان غدا ضد كاربي ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

ويلعب بالوتيلي مع ميلان معارا من ليفربول الإنجليزي، وهو لم يشارك هذا الموسم إلا في أربع مباريات، كما أنه لم يلعب أي مباراة منذ 27 سبتمبر/أيلول الماضي بعد إصابته أمام جنوى.

من جهة أخرى، أعرب ميهايلوفيتش عن أمله في أن يعود المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز قريبا إلى الملاعب، وقال "أتمنى أن يعود جيريمي قريبا.. بإمكانه معاودة اللعب في نهاية الشهر كأقصى مهلة".

وكان مينيز عاود التمارين الجماعية مؤخرا، لكنه لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في الظهر.

وعانى ميلان كثيرا من الإصابات هذا الموسم مما أثر سلبا على نتائجه، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري بفارق 12 نقطة خلف نابولي المتصدر، وهو لم يحقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين (تعادل وخسارة).

ويسعى ميلان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور غدا لمواصلة مشواره في مسابقة الكأس، وتبدو مهمته سهلة نسبيا لكون كاربي الوافد الجديد إلى دوري الأضواء يعاني الأمرين بحلوله في المركز الـ19 قبل الأخير.

والتقى الفريقان يوم 6 ديسمبر/كانون الأول الماضي على أرض كاربي، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

ويدخل كاربي المباراة بمعنويات عالية نسبيا بعد تغلبه على ضيفه أودينيزي 2-1 السبت الماضي وتخلص من المركز الأخير.

المصدر : الفرنسية