ليفربول يهزم نرويتش في مباراة مثيرة

JR190 - Norwich, Norfolk, UNITED KINGDOM : With his shirt off, Liverpool's English midfielder Adam Lallana (C) celebrates scoring their late winning goal with teammates and Liverpool's German manager Jurgen Klopp (3rd R), as Norwich City's Scottish coach Alex Neil (R) looks on during the English Premier League football match between Norwich City and Liverpool at Carrow Road in Norwich, eastern England, on January 23, 2016. Liverpool won the game 5-4. AFP PHOTO / LINDSEY PARNABY
ليفربول رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع (الفرنسية)

انتزع ليفربول فوزا مثيرا خارج ملعبه، وتغلب على مضيفه نورويتش سيتي 5-4 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، بينما تجمّد رصيد نورويتش سيتي عند 23 نقطة في المركز الـ16.

وعلى ملعب كارو رود، تألق المهاجم الدولي الأسكتلندي ستيفن نايسميث المنتقل من إيفرتون إلى نوريتش لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، في أول ظهور مع فريقه الجديد وكاد يقوده إلى فوز مريح ومستحق قبل أن تتبدل الأمور في غير صالحه فلم يستطع تجنيبه الهزيمة.

وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل لليفربول في الدقيقة الـ18، ثم تقدم نورويتش بهدفين أحرزهما ديوميرسي مبوكاتي وستيفن نايسميث في الدقيقتين 29 و41.

وفي الشوط الثاني، عزز نورويتش سيتي تقدمه بهدف أحرزه ويسلي هولاهان من ضربة جزاء في الدقيقة 54، لكن ليفربول انتفض ورد بثلاثة أهداف أحرزها جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر في الدقائق 55 و63 و75.

وجاء الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة مثيرا، حيث أدرك نورويتش سيتي التعادل 4-4 عن طريق سيباستيان باسونغ, لكن ليفربول خطف هدف الفوز 5-4 في اللحظات الأخيرة عن طريق آدم لالانا.

 ترتيب فرق الصدارة:
1- أرسنال  44 نقطة من 22 مباراة

2- ليستر سيتي 44 من 22

3- مانشستر سيتي  43 من 22

4- توتنهام  39 من 22

5- مانشستر يونايتد  37 من 22

المصدر : وكالات