فرانكفورت يمدد عقد مدربه كوفاتش حتى 2019

Coach Niko Kovac of Frankfurt reacts during the German Bundesliga soccer match between FC Ingolstadt 04 and Eintracht Frankfurt at the Audi Sportpark in Ingolstadt, Germany, 20 September 2016. EPA/Armin Weigel (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
نيكو كوفاتش وشقيقه انضما إلى فرانكفورت في مارس/آذار الماضي (الأوروبية)

مدد إينتراخت فرانكفورت المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عقد مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش ومساعده شقيقه الأصغر روبرت حتى 2019.

وانضم الأخوان كوفاتش إلى النادي الألماني في مارس/آذار بعد إقالة أرمين فيه، وساعدا في إنقاذ الفريق من الهبوط.

وقال النادي في بيان نشر بموقعه على الإنترنت "مدد النادي تعاقد المدرب وشقيقه الذي كان سينتهي في نهاية هذا الموسم حتى يونيو/حزيران 2019".

وقال نيكو "نؤكد دائما سعادتنا الكبيرة بالوجود في فرانكفورت مع إينتراخت، يملك الفريق إمكانات كبيرة وسنبذل كل ما نستطيع لتطويره أكثر".

وسبق لكوفاتش المولود في برلين اللعب لأندية عدة في الدوري الألماني، من بينها هيرتا برلين وبايرن ميونيخ.

وحقق كوفاتش أفضل إنجاز تدريبي طوال مسيرته عندما نجح في قيادة منتخب كرواتيا إلى الوصول لنهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل بعد فوز كرواتيا في ملحق التصفيات على أيسلندا بعد وقت قصير من توليه تدريب المنتخب في أواخر 2013.

المصدر : رويترز