بورنموث يقلب الطاولة على ليفربول

Football Soccer Britain - AFC Bournemouth v Liverpool - Premier League - Vitality Stadium - 4/12/16 Bournemouth's Steve Cook celebrates scoring their third with teammates Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
بورنموث قلب تأخره بهدفين لفوز مثير (رويترز)

حول بورنموث تأخره بهدفين أمام ليفربول إلى فوز مثير (4-3) أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ساديو ماني وديفوك أوريغي في الدقيقتين الـ20 والـ22.

وفي الشوط الثاني قلص كاليوم ويلسون النتيجة لبورنموث بتسجيله هدف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ57، قبل أن يسجل إمري كان الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الـ64، ولكن انتفض لاعبو بورنموث وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق ريان فراسير وستيف كوك وناثان آكي في الدقائق الـ76 الـ79 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بورنموث رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد ليفربول عند ثلاثين نقطة في المركز الثالث.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الخامس لبورنموث هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ست، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثانية لليفربول هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في ثلاث.

المصدر : وكالات