سيميوني يلمح لبقائه في أتلتيكو مدريد

Head coach of Atlelico Madrid, Argentine Diego Pablo Simeone, oversees his players during a training session at the team's sport facilities in Majadahonda on the outskirts of Madrid, Spain, 11 December 2016. Atletico Madrid will face Villarreal in a Spanish Primera Division soccer match on 12 December.
سيموني يتولى الإشراف على أتلتيكو مدريد منذ 2011 (الأوروبية)

ألمح المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى احتمال بقائه على رأس الجهاز الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لما بعد انتهاء عقده في يونيو/حزيران 2018، وذلك في مقابلة معه نشرت اليوم الجمعة.

وقال سيميوني لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية "سيكون صعبا العثور على فريق أفضل من أتلتيكو في مسيرتي المستقبلية باعتباري مدربا، فلماذا لا أبقى مرتبطا بالنادي الذي أحب؟".

وأضاف "أعتقد أنني وجدت مكاني في العالم، سنرى".

ويتولى سيموني مسؤولياته في أتلتيكو منذ 2011، ووقع في مارس/آذار 2015 عقدا يربطه بالنادي حتى 2020 إلا أنه قلص في سبتمبر/أيلول الماضي مدة العقد حتى يونيو/حزيران 2018.

وأحرز الدولي الأرجنتيني السابق (46 عاما) مع أتلتيكو لقب الدوري الإسباني في 2014، وقاده مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وارتبط اسم سيميوني بالانتقال إلى نواد أوروبية أخرى، منها باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

وأشار سيموني في المقابلة مع "ماركا" إلى أن تقليص مدة العقد كان للصالح المشترك للطرفين، مؤكدا أن العلاقة مع إدارته جيدة.

وقال "أعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل إذا استمر النادي في رغبته بالاعتماد علي، وإذا واصل الجهود التي كان يبذلها حتى الآن فإنه يمكننا على الأرجح البقاء معا".

وأنهى أتلتيكو الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة البطل ونقطتين خلف جاره ريال مدريد، وخسر نهائي كأس أبطال أوروبا بركلات الترجيح أمام الأخير إلا أن الفريق يقدم مستوى متواضعا هذا الموسم ويحتل حاليا في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

المصدر : الفرنسية