أنشيلوتي يتوقع مواجهة قوية مع المدفعجية

Football Soccer - Bayern Munich v FC Ingolstadt 04 - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 17/09/16 Bayern Munich's coach Carlo Ancelotti reacts. REUTERS/Michael Dalder. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
أنشيلوتي قال إن فريقه يحتاج إلى تقديم عرض قوي للغاية في مباراة الذهاب (رويترز)

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن توقعاته بمواجهة مثيرة وقوية مع أرسنال الإنجليزي في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا الذي أجريت قرعته اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

وأوقعت القرعة فريق بايرن في مواجهة صعبة للغاية مع أرسنال الإنجليزي "المدفعجية" الذي لم ينجح في اجتياز دور الـ16 في المواسم الستة الماضية للبطولة ويرغب في تغيير هذا من خلال النسخة الحالية.

وقال أنشيلوتي "مباراتان مثيرتان"، مشيرا إلى أن فريقه يحتاج إلى تقديم عرض قوي للغاية في مباراة الذهاب على ملعبه إذا أراد أن يحافظ على فرصته في مباراة الإياب على ملعب أرسنال في العاصمة البريطانية لندن.     

وأضاف "أرسنال لديه فريق رائع حاليا كما يقوده مدرب أقدره بالفعل، يقدم الفريق أداء متميزا في الدوري الإنجليزي حتى الآن وخسر مباراة واحدة فقط في الدوري المحلي، ستكون المواجهة صعبة لكنني أثق بفريقي".

المصدر : الألمانية