بايرن يتعثر ودورتموند يكتسح هامبورغ بخماسية

Football Soccer - Bayern Munich v TSG Hoffenheim - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 05/11/16 - Bayern Munich's Thomas Mueller reacts during match against TSG Hoffenheim. REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بايرن رفع رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة (رويترز)
أهدر فريق بايرن ميونيخ نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه هوفنهايم 1-1 السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

فعلى ملعب "أليانز أرينا"، تقدم كريم ديميرباي بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 15، ثم تعادل بايرن في الدقيقة 34 بهدف سجله ستيفين زوبير لاعب وسط هوفنهايم بطريق الخطأ في شباك فريقه. 

وحصد بايرن نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مقابل 20 نقطة لهوفنهايم في المركز الثالث.

‪‬  أوباميانغ بات يتقاسم صدارة قائمة الهدافين مع أنطوني موديست مهاجم كولون(رويترز)
‪‬  أوباميانغ بات يتقاسم صدارة قائمة الهدافين مع أنطوني موديست مهاجم كولون(رويترز)

دورتموند يكتسح
ورد المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ على منتقديه وسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه بوروسيا دورتموند لاكتساح مضيفه هامبورغ 5-2 ويتقاسم صدارة قائمة الهدافين مع أنطوني موديست مهاجم كولون برصيد 11 هدفا لكل منهما.

وسجل أوباميانغ ثلاثة أهداف في الدقائق 4 و23 و27 قبل أن يختتم أهدافه في الدقيقة 48.

وتكفل نيوكلاي مولر بتسجيل الهدف الأول لهامبورغ في الدقيقة 55 قبل أن يحرز المهاجم المالي الصاعد عثمان ديمبلي الهدف الخامس لدورتموند في الدقيقة 77، ولكن بعد أربع دقائق فقط سجل نيكولاي مولر الهدف الثاني له ولهامبورغ.

وحقق دورتموند فوزه الأول بعد هزيمة وثلاثة تعادلات حيث يرجع آخر فوز له إلى 23 سبتمبر/أيلول الماضي حين تغلب على ضيفه فرايبورغ 3-1.

ورفع دورتموند رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

وفاز فولفسبورغ على مضيفه فرايبورغ بثلاثية نظيفة ليحقق فوزه الثاني في الموسم ليتقدم من المركز الـ16 إلى الـ13 رافعا رصيده إلى تسع نقاط، في حين تجمد رصيد فرايبورغ عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وفاز ليفركوزن على ضيفه دارمشتات بـ3-2 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد دارمشتات عند ثمان نقاط في المركز الـ15.

وفاز أوغسبورغ على مضيفه إنغولشتات بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ12، في وقت توقف رصيد إنغولشتات عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وفاز آينتراخت فرانكفورت على كولن بهدف نظيف سجله ميات جاسينوفيتش في الدقيقة الخامسة من المباراة.       

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف كولن صاحب المركز السادس.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 24 نقطة من 10 مباريات

2- لايبزيغ 21 من 9

3- هوفنهايم 20 من 10

4- هرتا برلين 20 من 10

5- بوروسيا دورتموند 18 من 10

6- كولن 18 من 10

المصدر : وكالات