ليفربول في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

Britain Football Soccer - Liverpool v Leeds United - EFL Cup Quarter Final - Anfield - 29/11/16 Liverpool's Ben Woodburn celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact you
بن وودبيرن يحتفل بهدفه الثاني لليفربول (رويترز)

بات ليفربول أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ليدز (من الدرجة الأولى) 2-صفر اليوم الثلاثاء في ربع النهائي.

ولم يفز ليدز على ليفربول في عشر من آخر 12 مباراة بينهما، ولا في المواجهات الخمس الأخيرة على مضيفه في "أنفيلد رود".

ويطمح ليفربول لمتابعة مشواره الناجح هذا الموسم -حيث يحتل المركز الثاني في الدوري- وإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2012 والتاسع في مسيرته، وبالتالي تعويض إخفاقه في نهائي العام الماضي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي 1-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ونجح ليفربول -صاحب الرقم القياسي في ألقاب المسابقة- في التسجيل عبر المهاجم البلجيكي ديفورك أوريجي (76).

وعزز الشاب الويلزي البديل بن وودبيرن (17 عاما) بالهدف الثاني (81).

وتختتم منافسات ربع النهائي اليوم، فيلتقي أرسنال مع ساوثمبتون، ومانشستر يونايتد مع وست هام في ثاني مواجهة بينهما خلال ثلاثة أيام بعد لقائهما الأحد في الدوري (1-1).

المصدر : وكالات