أتلانتا يهزم روما ويزيده بعدا عن يوفنتوس

Roma's Radja Nainggolan (C) reacts during the Italian Serie A soccer match between Atalanta Bergamo and AS Roma at Atleti Azzurri d'Italia stadium in Bergamo, Italy, 20 November 2016. Atalanta won 2-1.
خسارة روما أبعدته عن يوفنتوس المتصدر بسبع نقاط (الأوروبية)

سقط روما في فخ الخسارة (1-2) أمام مضيفه أتلانتا في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى روما الشوط الأول متقدما بهدف سجله دييغو بيورتي من ضربة جزاء في الدقيقة الأربعين. وفي الشوط الثاني، انتفض أتلانتا وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق ماتيا كالدارا قبل أن يضيف فرانك كيسي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء.

وتوقف رصيد روما عند 26 نقطة في المركز الثاني على بعد سبع نقاط عن المتصدر يوفنتوس الفائز أمس على بيسكارا بثلاثية، بينما رفع أتلانتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع مؤقتا رفقة لاتسيو.

يشار إلى أن هذه الخسارة هي الثالثة لروما هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يعد هذا الفوز هو الثامن لأتلانتا مقابل التعادل في مباراة والخسارة في أربع.

وفي مباريات أخرى فاز سمبدوريا على ساسولو (3-2) وبولونيا على باليرمو (3-1) وتورينو على كروتوني (2-صفر) وفيورنتينا على إمبولي (4-صفر) ولاتسيو على جنوة (3-1).

المصدر : وكالات