كونتي لا يستعجل الحديث عن التتويج بالدوري

Britain Football Soccer - Southampton v Chelsea - Premier League - St Mary's Stadium - 30/10/16 Chelsea manager Antonio Conte Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY.No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كونتي أجّل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري لمنتصف الموسم (رويترز)

قال مدرب تشلسي أنطونيو كونتي إن النادي يحتاج إلى مزيد من التحسن قبل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوز الفريق على ساوثهامبتون (2-صفر) أمس الأحد.

وفاز تشلسي في أربع مباريات متتالية بالدوري بعد خسارته (3-صفر) أمام أرسنال الشهر الماضي، ليصعد إلى المركز الرابع بعد عشر مباريات متأخرا بنقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

واعتبر كونتي في تصريحات صحفية أنه "من السابق جدا لأوانه الحديث عن المنافسة على اللقب. يمكننا التحسن كثيرا. يتعين علينا التحسن". وتابع "بعد انتهاء الجزء الأول من الموسم وخلال يناير/تشرين الثاني المقبل يمكنني الكشف عن هذا الأمر".

وأضاف "كلكم تعرفون أن الطريق لا يزال طويلا لكن ثقتنا في أنفسنا تزداد.. من المهم لنا التركيز على الترتيب الآن.. إذا سألتموني عن توقعاتنا أو تطلعاتنا للبطولة فإنه سيكون من الصعب الإجابة
الآن".

ويأمل تشلسي في تمديد سجل انتصاراته بالدوري عندما يستضيف إيفرتون صاحب المركز السادس على ملعب ستامفورد بريدج السبت.

المصدر : رويترز