الإصابة تبعد بايي عن صفوف مانشستر يونايتد

Manchester United Eric Bailly is being helped as it was reported that he has suffered a 'knee injury' during the English Premier League game between Chelsea and Manchester United at Stamford Bridge in London, Britain, 23 October 2016. EPA/FACUNDO ARRIZABALAGA EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
بايي أصيب في المباراة ضد تشلسي (الأوروبية)
أعلن مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم إريك بايي الثلاثاء أنه يتوقع أن يغيب لمدة شهرين على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليمنى الأحد في المباراة ضد تشلسي (صفر-4) في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال بايي في صفحته على فيسبوك "أتمنى العودة إلى اللعب مع يونايتد والفيلة قبل شهرين".

وخاض الدولي العاجي جميع مباريات مانشستر يونايتد في الدوري المحلي ومسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وسيكون جاهزا للمشاركة مع "الفيلة" -وهو لقب ساحل العاج- في حملة الدفاع عن لقبها بطلة للقارة السمراء في كأس الأمم الأفريقية المقررة في الغابون من 14 يناير/كانون الثاني إلى 5 فبراير/شباط المقبلين.

وكان مدربه في مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن الأحد أن اللاعب "تعرض لإصابة خطرة في ركبته، في الأربطة".

وخرج بايي (22 عاما) وهو يعرج في بداية الشوط الثاني.

وانضم بايي إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف قادما من فياريال الإسباني مقابل نحو 34 مليون يورو.

المصدر : الفرنسية