ميسي "صياد" الفرق الإنجليزية

Football Soccer - FC Barcelona v Manchester City - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 19/10/16 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal Reuters / Albert Gea Livepic EDITORIAL USE ONLY.
ميسي سجل 16 هدفا في 15 مباراة خاضها ضد الفرق الإنجليزية (رويترز)

يبدو أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لن تهزم برشلونة حتى تتحقق أمنية جوسيب غوارديولا وينتقل ليونيل ميسي إلى البريميرليغ "إذا قرر يوما ترك برشلونة"، كما قال غوارديولا قبل موقعة البرسا ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

فالبرغوث الأرجنتيني متخصص في التسجيل بمرمى الفرق الإنجليزية، وكان آخر أهدافه ثلاثية أمس الأربعاء في مرمى رجال غوارديولا بالمباراة التي انتهت برباعية نظيفة لصالح رفقاء ميسي.

ولكن أمنية غوارديولا صعبة المنال خصوصا أن اللاعب يلعب أمام تسعين ألف متفرج في "الكامب نو" يهتفون باسمه ويزامل اثنين من أفضل لاعبي العالم لويس سواريز ونيمار، وعليه فإن ميسي سيبقى يسجل في الفرق الإنجليزية بغض النظر عن المدربين الذين يشرفون عليها.

ويكفي القول إنه سجل 16 هدفا في 15 مباراة لعبها ضد الفرق الإنجليزية، ورغم تعيين "السيتيزن" مدربا يعرف ميسي منذ صغره فإنه لم يغير في الأمر شيئا، وبقي ميسي "جلاد" الفرق الإنجليزية.

المصدر : الصحافة البريطانية