أرسنال يمطر مرمى لودوغوريتس وسان جيرمان يتخطى بازل

Britain Football Soccer - Arsenal v PFC Ludogorets Razgrad - UEFA Champions League Group Stage - Group A - Emirates Stadium, London, England - 19/10/16 Arsenal's Theo Walcott celebrates scoring their second goal with Hector Bellerin Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.
والكوت (يمين) سجل الهدف الثاني لأرسنال (رويترز)

عزز أرسنال وباريس سان جيرمان آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفاز أرسنال على ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري بسداسية نظيفة، بينما تغلب سان جيرمان على ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات في المسابقة.

وسجل أهداف "المدفعجية" ألكسيس سانشيز (12) وثيو والكوت (42) وأليكس أوكسلاد تشمبرلين (46) ومسعود أوزيل (56 و83 و88).

وعلى ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه بازل بثلاثية نظيفة سجلها الأرجنتيني آنخيل دي ماريا (40) ولوكاس مورا (62)، والأورغوياني أدينسون كافاني (من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة).

وتربع أرسنال على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام سان جيرمان صاحب المركز الثاني، في حين جاء بازل في المركز الثالث بنقطة واحدة، متفوقا بفارق  الأهداف أيضا على رازغراد متذيل الترتيب.

المصدر : وكالات