مهرجان أهداف في مباراة ميلان وساسولو

Milan's forward Carlos Bacca converts a penalty during the Italian Serie A soccer match between AC Milan and US Sassuolo Calcio at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 02 October 2016.
باكا سجل هدف ميلان الثاني من ركلة جزاء (الأوروبية)

حقق ميلان فوزا صعبا وثمينا على ضيفه ساسولو في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم 4-3، وشهدت المرحلة أيضا فوز تورينو على فيورنتينا بهدفين نظيفين.

وأصيب أنصار الفريقين في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو بالذهول مرات من دون أن يجدوا على الأرجح تفسيرا للتحولات الكثيرة التي شهدتها المباراة.

وكان ميلان سباقا لافتتاح التسجيل عبر جاكومو بونافنتورا (9)، لكن ساسولو لم يدع مضيفه يحتفل بالتقدم أكثر من ثوان معدودة، حيث تمكن ماتيو بوليتانو من إدراك التعادل (10).

وشهدت بداية الشوط الثاني تحولا كبيرا للضيوف فسجلوا هدفين خلال دقيقتين عبر فرانشيسكو إتشربي (54) ولورنتسو بيليغريني (56).

ورد ميلان بثلاثية للكولومبي كارلوس باكا (69 من ركلة جزاء) ومانويل لوكاتيلي (73)، واختتم غابرييل باليتا المهرجان بالرابع (77).

ورفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة وصار خامسا مؤقتا بفارق الأهداف خلف لاتسيو وكييفو، ووقف رصيد ساسولو عند تسع نقاط.

وعلى الملعب الأولمبي الكبير عمق تورينو جراح ضيفه فيورنتينا بهدفين للإسباني ياغو فالكي (15) وماركو بيناسي (60) مقابل هدف للسنغالي خوما بابكر (85).

وارتفع رصيد تورينو إلى 11 نقطة مقابل ثمان لفيورنتينا.

وشهدت هاتان المباراتان أول اختبارين لمساعدة الحكام بالفيديو من دون أن يكون هناك تواصل مباشر بين الحكم-الفيديو والحكم الرئيسي.

ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 18 نقطة من 7 مباريات

2- نابولي 14 من 7

3- لاتسيو 13 من 7

4- كييفو 13 من 7

5- ميلان 13 من 7

المصدر : وكالات