لدعم صندوق الحكومة المغربية.. الوداد يتبرع بثمن قمصانه وتذاكر مباراته الافتراضية ضد كورونا

جمهور الوداد الغفير يحرص على أن يملأ المدرجات بكل مبارياته في المغرب (مواقع التواصل)
جمهور الوداد الغفير يحرص على أن يملأ المدرجات بكل مبارياته في المغرب (مواقع التواصل)

أعلن فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم نفاد المخزون الأول للقمصان التي طرحت للبيع على الإنترنت، من أجل التبرع بأرباحها المالية إلى صندوق خاص أسسته الحكومة المغربية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا. 

وقال فريق الوداد عبر حسابه الرسمي على تويتر إن القمصان التي حدد ثمنها بدولارين فقط، نفدت بعد مرور أقل من عشرين دقيقة على طرحها للبيع، وإنه شرع في طرح المخزون الثاني للقمصان للبيع الرقمي أيضا.

وعلى صعيد آخر، كشفت إدارة "وداد الأمة" أنها نجحت في بيع أكثر من 41 ألف تذكرة للمباراة الافتراضية التي ستجمع الفريق بفيروس كورونا، في انتظار بيع تذاكر أخرى، بسعر ثلاثة دولارات للتذكرة الواحدة، وهي المداخيل التي ستوجه بدورها إلى صندوق كورونا.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

ارتدى مشجعو الوداد البيضاوي المغربي الملابس السوداء وأبدعوا في الاحتجاج على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) القاضي بتتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال مباراة فريقهم في الدور التمهيدي لنفس البطولة الأحد أمام نواذيبو الموريتاني.

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) خلال اجتماع في القاهرة اليوم الأربعاء، تعديل نظام مسابقة دوري الأبطال وكأس الاتحاد (الكونفدرالية) باستبدال مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي، بمباراة نهائية واحدة على أرض محايدة بدءا من الموسم المقبل.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة