استياء جماهيري من قرار الأهلي عودة آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي

آل الشيخ (يسار) يقبل الخطيب خلال زيارته في القاهرة (مواقع التواصل)
آل الشيخ (يسار) يقبل الخطيب خلال زيارته في القاهرة (مواقع التواصل)

أكد مجلس إدارة الأهلي المصري أنه لم يتطرق إلى الاستقالة التي تقدم بها رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية في مايو/أيار 2018.

وذكر الأهلي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي يوم الأربعاء "إدارة النادي وهي تتمنى الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، تؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قبل ما يزيد على عام ونصف العام، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة".       

أضاف البيان "النادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ". 

 
وتابع الأهلي بيانه قائلا "كما أن المستشار تركي آل الشيخ مسؤول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته".       

واختتم الأهلي البيان "لقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة".

وبينما أشاد البعض بقرار عودة آل الشيخ للرئاسة الشرفية، انهال الهجوم على مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق ناشطون وسم #تركى_يأمر_الاهلى_يركع تعبيرا عن غضبهم من قرار النادي.

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني -أمس الأحد- مقطع فيديو وعدة صور توثق استقباله مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة