سخرية وانتقاد.. استياء من شكل كأس مصر الجديد

محمد سيف الدين-القاهرة

أزاح الاتحاد المصري لكرة القدم الستار عن الشكل الجديد لكأس مصر، الذي تقام مواجهته النهائية مساء اليوم بين نادي الزمالك (حامل اللقب) ونظيره بيراميدز، لكنه لم يلق قبولا وترحيبا لدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ضعف التصميم.

وانتقد رواد مواقع التواصل التصميم الجديد، الذي جاء على شكل كأس ذات أذنين، تعتليها كرة، ويجمع بين اللونين الذهبي والفضي، وفي الأسفل كلمة كأس مصر، مؤكدين أنه لا يليق بأقدم بطولة في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتم تسليم الكأس الجديد للفائز خلال مواجهة نهائي كأس مصر التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز على أرضية ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية (شمالي مصر) في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حصوله على الموافقات الأمنية لحضور عشرين ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام روماني، حيث تسلم الاتحاد شيكا من نادي بيراميدز، بمبلغ 25 ألف دولار، قيمة استقدام طاقم حكام أجنبي للمباراة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم المصري عمرو الجنايني، عودة الجماهير لحضور المباريات في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أسابيع قليلة من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة عودة الجماهير للملاعب.

1/9/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة