بالفيديو: الأهلي شاركهم.. وفاة أدهم تعمق أحزان جماهير الزمالك

جماهير الزمالك بمباراة السوبر أمام الأهلي (رويترز)
جماهير الزمالك بمباراة السوبر أمام الأهلي (رويترز)

سيطر الحزن على جماهير نادي الزمالك ليس بسبب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي فقط، ولكن لوفاة أحد أصغر مشجعيه الطفل أدهم مسعد الذي مات بحادث مروري لحافلة تقل جماهير الأبيض في طريقها إلى ملعب برج العرب لتشجيع الفريق.

وشارك لاعبو الأهلي وجماهيره حالة الحزن بوفاة أدهم الذي تعرض والده لعدة إصابات وكدمات نتيجة الحادث، كما أصدر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي نعى فيه مشجع الزمالك المتوفى.







وفاز الأهلي على الزمالك 3-2 ليتوج بأول لقب في الموسم الجديد قبل انطلاق الدوري الممتاز، ويفرض هيمنته على البطولة التي فاز فيها بخمسة ألقاب على حساب غريمه الزمالك الذي فاز عليه بنهائي واحد.





ورفض لاعبو الزمالك تسلم الميداليات الفضية للوصيف، في مشهد غريب على الروح الرياضية، ما تسبب في هجوم على الفريق بمواقع التواصل الاجتماعي، ودفع رئيس النادي مرتضى منصور للتبرير بأنه طلب من اللاعبين الانسحاب من الملعب بعد نهاية المباراة، حدادا على وفاة الطفل أدهم مسعد.

وصرح والد الطفل لأحد البرامج التلفزيونية المحلية بأن نجله توفي فورا نتيجة انقلاب الحافلة التي كانت تقل جماهير الزمالك لملعب المباراة، وقال إن شقيقته الكبرى أصيبت بكسر في القدم وستخضع لعملية جراحية.











المصدر : الصحافة المصرية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة