الجنايني يقود انقلابا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني قبول استقالة كل من المدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين، وحل جميع اللجان وتشكيلها من جديد.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقب أول اجتماع رسمي للجنة التي عينها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء الماضي لإدارة الاتحاد حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأكد الجنايني خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يجامل أحدا، وأن اللجنة جاءت في وقت صعب والجميع عازمون على النجاح في المهمة الموكلة إليهم.

وقال الجنايني إنهم يفاضلون بين ستة مدربين لتولي تدريب المنتخب المصري الأول خلفا للمدرب المكسيكي المقال خافيير أغيري.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري قد استقال عقب الخروج المبكر من ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن أقال الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أغيري.

المصدر : الصحافة المصرية

حول هذه القصة

أثار هجوم نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح على مسؤولي اتحاد الكرة المحلي ردود فعل متباينة، حيث نفى نائب رئيس الاتحاد المستقيل ادعاءات اللاعب، فيما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد رئيس وأعضاء الاتحاد المستقيل، وتمسك بحضور صلاح شاهدا.

20/8/2019

وجه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، انتقادات لاتحاد كرة القدم في بلاده بسبب الأجواء التي رافقت المنتخب المصري خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر الشهر الماضي، وخرج منها “الفراعنة” من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا.

19/8/2019

أكدت تقارير محلية أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لن يستعين بالحكام الأجانب في مباريات الدوري الممتاز والكأس بالموسم الجديد، عملا بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي طالب بمنح الفرصة للمدربين الوطنيين، في إشارة واضحة لمنح الفرصة للحكام المصريين أيضا.

2/8/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة