تقارير جزائرية: رابح ماجر يقترب من تدريب المنتخب المصري

رابح ماجر (يمين) مع نجم الكرة الغانية السابق عبيدي بيليه (غيتي)
رابح ماجر (يمين) مع نجم الكرة الغانية السابق عبيدي بيليه (غيتي)

أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن نجم ومدرب منتخب "الخضر" السابق رابح ماجر اقترب من توقيع تعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب منتخب "الفراعنة" لمدة ثلاث سنوات خلفا للمدرب المكسيكي المقال خافيير أغيري.

ونقلت الصحافة المصرية الخبر عن نظيرتها الجزائرية، التي أكدت لها مصادر مسؤولة بالاتحاد المصري وجود مفاوضات متقدمة مع ماجر، الذي من المنتظر -إذا تم الاتفاق بين الطرفين- أن يوقع على عقد مدته ثلاث سنوات.

وذكرت التقارير أن الاتحاد المصري اشترط على ماجر قيادة المنتخب إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2021 بالكاميرون، والتأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

ويبحث الاتحاد المصري عن مدرب خلفا لأغيري الذي أقيل بعد الخروج المبكر من ربع نهائي أمم أفريقيا رغم إقامة البطولة على ملاعب مصر ووسط جماهيرها، كما أدى الخروج المبكر أيضا إلى استقالة مجلس إدارة الاتحاد بعد تهديدات بفتح ملفات فساد الاتحاد.

وعمت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر بسبب عدم وجود إنجازات على مستوى التدريب لأسطورة الكرة الجزائرية ماجر الذي أقيل من تدريب منتخب بلاده بعد مباريات عدة العام الماضي بسبب سوء الأداء والنتائج.

يذكر أنه تم تعيين مجلس إدارة مؤقت لإدارة الاتحاد المصري أمس الأربعاء برئاسة عمرو الجنايني، وسيكون ملف المدرب الجديد في مقدمة أولوياته.

المصدر : الصحافة الجزائرية

حول هذه القصة

أشعل مواقعَ التواصل، وخاصة بالمغرب، هدفُ مدافع الرجاء البيضاوي بدر بانون “بالكعب” الذي حسم لقب كأس السوبر الأفريقية على حساب الترجي التونسي. كما أعاد للأذهان الهدف التاريخي للنجم الجزائري الأسبق رابح ماجر الذي أحرزه بطريقة مشابهة.

30/3/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة