أول لقب لتشافي.. السد يهزم الدحيل ويتوج بلقب السوبر القطري

توّج فريق السد بلقب بطولة كأس الشيخ جاسم لكرة القدم (كأس السوبر القطري) بعد فوزه على الدحيل بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

ويدين السد بالفضل في هذا الفوز للاعبه علي أسد (13).

وأكمل الدحيل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد لويز مارتن، قبل أن يحصل عاصم ماديبو لاعب الدحيل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وشارك السد في هذه البطولة بصفته بطلا للدوري الموسم الماضي، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق سبع نقاط أمام الدحيل.

في حين شارك الدحيل في البطولة بصفته بطلا لكأس أمير قطر، وذلك بعد فوزه على الريان في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ويعد هذا اللقب هو الأول للإسباني تشافي هيرنانديز، الذي تولى تدريب السد عقب اعتزاله اللعب نهاية الموسم الماضي.

وكان السد انتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تغلب على الدحيل نفسه 4-2 في مجموع المباراتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أنهى النجم الإسباني تشافي هرنانديز قائد السد القطري مسيرته في الملاعب بعد ضمان فريقه التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا رغم خسارته بهدفين نظيفين أمام المضيف برسيبوليس الإيراني بالجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات اليوم الاثنين.

20/5/2019

بعد فوزه بكأس العالم وأمم أوروبا في مسيرة باهرة كلاعب، يستهل تشافي قائد برشلونة السابق مشواره التدريبي عندما يقود السد في مواجهة قطرية خالصة ضد الدحيل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بملعب الجنوب في الوكرة غدا الثلاثاء.

5/8/2019

تعادل الدحيل 1-1 مع غريمه السد في مواجهة قطرية خالصة بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في أول ظهور رسمي لقائد برشلونة السابق تشافي في عالم التدريب، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب السد.

6/8/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة