المدرب الأسبق للجزائر يقترب من قيادة أسود الأطلس

ذكرت تقارير صحفية أن البوسني وحيد حاليلوزيتش اقترب من التوصل إلى اتفاق من أجل تدريب المنتخب المغربي، خلفا للفرنسي هيرفي رينار الذي استقال قبل أيام.

وأوضحت التقارير أن حاليلوزيتش قرر ترك تدريب نادي نانت الفرنسي وقبول عرض الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل قيادة أسود الأطلس في المرحلة المقبلة.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن حاليلوزيتش التقى عددا من مسؤولي الاتحاد المغربي من أجل حسم المفاوضات.

وأوضحت الصحيفة أن حاليلوزيتش يعد الأقرب لتولي منصب المدير الفني لأسود الأطلس، وينافسه فقط الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق.

وتألق المدرب البوسني بشكل لافت مع المنتخب الجزائري وقاده إلى تأهل تاريخي للدور الثاني في كأس العالم 2014 التي جرت في البرازيل.

ورحل رينارد عن تدريب المنتخب المغربي بعد الخسارة من بنين والخروج من الدور ثمن النهائي لكأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مؤخرا.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

حقق منتخب الجزائر بطل كأس الأمم الأفريقية 2019 قفزة ضخمة في تصنيف المنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر يوليو/تموز الجاري، حيث تقدم 28 مركزا في التصنيف الذي حافظت بلجيكا على صدارته وعادت البرازيل للوصافة.

أعلن هيرفي رينار مدرب المغرب استقالته اليوم الأحد بعد ثلاثة أعوام ونصف العام في قيادة "أسود الأطلس" عقب الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي اختتمت مؤخرا في مصر.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة