بالفيديو.. الأهلي يهزم الزمالك في القمة "الصامتة" بحضور 60 مشجعا

Soccer Football - Egyptian Premier League - Al Ahly v Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - July 28, 2019 Al Ahly's Ali Maaloul celebrates scoring their first goal with team mates as Zamalek's Ibrahim Hassan and Omar El Said look dejected REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف الفوز والحزن يخيم على لاعبي الزمالك (رويترز)

اختتم النادي الأهلي مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019 بفوز معنوي على غريمه التقليدي الزمالك بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري.       

وسجل هدف الفوز للأهلي لاعبه التونسي علي معلول في الدقيقة 59، مستغلا خطأ حارس الزمالك عماد السيد الذي سقطت الكرة من بين يديه، ليرفع رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.



      

وتلقى لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو البطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الزمالك عند 72 نقطة في المركز الثاني.       

وكان الأهلي توج بلقب الدوري للمرة الـ41 في تاريخه يوم الأربعاء الماضي، بعد فوزه على المقاولون العرب 3-1.       

وكانت فرق بتروجيت والداخلية والنجوم قد هبطت إلى الدوري الممتاز (ب).       

وضمن الأهلي والزمالك منذ الجولة الماضية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين سيشارك بيراميدز والمصري في بطولة الكنفدرالية الأفريقية.

والغريب أن المباراة التي يطلق عليها قمة الكرة المصرية جرت بدون جماهير على ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي يسع أكثر من سبعين ألف مشجع، بسبب رفض الأمن دخول الجماهير، وإعلان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن السماح لستين مشجعا فقط بالدخول، بواقع 30 مشجعا لكل فريق.







المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

Soccer Football - Egyptian Premier League - Al Ahly v Pyramids FC - Petro Sport Stadium, Cairo, Egypt - April 18, 2019 General view of match action during the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

حرص نجم المنتخب المصري السابق ​محمد أبو تريكة​ على تهنئة فريقه السابق ​الأهلي​ بتتويجه بطلا للدوري المصري​ الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه، كما احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإنجاز الأهلي المحلي للموسم الرابع على التوالي.

Published On 25/7/2019
Soccer Football - Egyptian Premier League - El Zamalek v Al Ahly - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - March 30, 2019 Al Ahly's Ayman Ashraf in action with El Zamalek's Youssef Obama REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

ما إن توج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ41 في تاريخه، واحتلال منافسه على اللقب نادي الزمالك المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل حتى اشتعلت بين أنصار الناديين حرب “هاشتاغات” على مواقع التواصل الاجتماعي.

Published On 25/7/2019
Soccer Football - Egyptian Premier League - El Zamalek v Al Ahly - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - March 30, 2019 Al Ahly's Ayman Ashraf in action with El Zamalek's Youssef Obama REUTERS/Amr Abdallah Dalsh TPX IMAGES OF THE DAY

بعد قرابة عام كامل من المباريات والتوقفات والتأجيلات، سيسدل الستار أخيرا على الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة بين الأهلي البطل ووصيفه الزمالك، لن تؤثر تقريبا على أي شيء.

Published On 27/7/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة