بالفيديو.. سرقة أدلة في قضية فساد الاتحاد المصري لكرة القدم

مبنى الاتحاد المصري لكرة القدم
محمد صلاح وعمرو وردة يخفيان وجهيهما بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا (رويترز)

نشر المحامي جمال محرم الذي تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه الاتحاد المصري لكرة القدم بالفساد، مقطع فيديو في حسابه الرسمي على تويتر لواقعة سرقة مستندات يقول إنها تثبت وقائع الفساد التي أبلغ عنها.

وقال المحامي للصحف المحلية إنه اكتشف السرقة في ساعة متأخرة من ليل الخميس الماضي بعد مغادرته مكتبه في منطقة مصر الجديدة، حيث فوجئ بكسر زجاج سيارته وسرقة بعض مستندات قضية فساد أعضاء اتحاد الكرة، إضافة إلى مبلغ مالي.

وأضاف أنه حرر محضرا بالسرقة في قسم الشرطة، مشيرا إلى أنها مدبرة لإخفاء الأدلة والمستندات التي تدين أعضاء في الاتحاد بالفساد والاستيلاء على المال العام.



يذكر أن محرم كان تقدم ببلاغ للنائب العام المصري بداية الشهر الجاري اتهم فيه مجلس إدارة الاتحاد المصري وبعض مسؤوليه بالاستيلاء على المال العام وإهداره.

وتفجرت قضايا فساد اتحاد الكرة عقب الخروج المبكر للمنتخب المصري من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت على ملاعبه وتوج المنتخب الجزائري بلقبها. وترتب على الخسارة أمام جنوب أفريقيا استقالة مجلس إدارة الاتحاد بعد إقالة الجهاز الفني للمنتخب.

ولقيت واقعة السرقة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي التي استغلها مقدم البلاغ نفسه في إيصال مقطع الفيديو إلى الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية على تويتر، من خلال إعادة بعض تغريداتها بوضع مقطع فيديو عملية سرقة سيارته.















المصدر : الصحافة المصرية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة