أبو تريكة يهنئ الأهلي بالتتويج والفيفا يحتفي بـ"نادي القرن"

Soccer Football - Egyptian Premier League - Al Ahly v Pyramids FC - Petro Sport Stadium, Cairo, Egypt - April 18, 2019 General view of match action during the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
الأهلي واجه منافسة شرسة من الزمالك وبيراميدز (رويترز)

حرص نجم المنتخب المصري السابق ​محمد أبو تريكة على تهنئة فريقه السابق ​الأهلي​ بتتويجه بطلا للدوري المصري​ الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه، كما احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإنجاز الأهلي المحلي للموسم الرابع على التوالي.

ووجه أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على تويتر وصفحته على فيسبوك التهنئة للأهلي الذي وصفه بـ"العظيم"، مشيدا بحرصه على العمل بصمت، في إشارة واضحة إلى الهجوم والضجيج اللذين يثيرهما دائما رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد بطل الدوري.

كما احتفى الحساب الرسمي للفيفا على تويتر بتتويج الأهلي بلقب الدوري بثلاث تغريدات متتالية، في إشارة واضحة إلى تقديره لنادي القرن الأفريقي.

يذكر أن الأهلي ضمن الفوز بلقب الدوري قبل مواجهة الزمالك بالجولة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه مساء أمس الأربعاء على "المقاولون العرب" 3-1، مستفيدا من تعادل منافسه على اللقب الزمالك بمباراته الأخيرة أمام فريق الجونة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - African Champions League - Group Stage - Group D - Al Ahly v JS Saoura - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - March 16, 2019 Al Ahly players pose for a team group photo before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

واصل الأهلي فرض هيمنته على بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما توج بلقب المسابقة للمرة الحادية والأربعين في تاريخه والرابعة على التوالي، عقب فوزه 3-1 على مضيفه المقاولون العرب اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين للبطولة.

Published On 24/7/2019
زيارة دراجي لمصر

قام الجزائري حفيظ دراجي معلق كرة القدم بقنوات “بي إن سبورتس”، بزيارة والدة زميله بالشبكة القطرية محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق، كما زار النادي الأهلي، وذلك خلال وجوده بالقاهرة للتعليق على مباريات كأس الأمم الأفريقية.

Published On 16/7/2019
محمد أبو تريكة تعاطفا مع غزة

تصدر وسم #اهتف_لتريكه قائمة الأكثر تداولًا في مصر قبل ساعات من مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بمباراة مصر مع زيمبابوي التي دعت الجماهير إلى الهتاف لنجم الأهلي والمنتخب السابق محمد أبو تريكة خلالها.

Published On 21/6/2019
سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطعا مصورا قديما لنجم المنتخب المصري لكرة القدم السابق محمد أبو تريكة وهو يتلو على زملائه في فريق الأهلي دعاء السفر، وذلك ضمن استعداداتهم للسفر لأداء إحدى المباريات المحلية.

Published On 5/7/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة