بالفيديو.. حمد الله يفند رواية الاتحاد المغربي بشأن إصابته

رد مهاجم منتخب أسود الأطلس عبد الرزاق حمد الله على بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم -الذي أعلن فيه عن استبعاده من معسكر الاستعداد لكأس أمم أفريقيا بسبب إصابته- خلال مقطع فيديو يظهر لياقته البدنية العالية وعدم معاناته من أي إصابة.

ووضع حمد الله مقطع الفيديو على خاصية "القصة" في حسابه على إنستغرام، وسرعان ما انتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أعاد قضيته إلى الواجهة.

ويظهر هداف فريق النصر والدوري السعودي في الفيديو وهو يؤدي تدريبات قوة صعبة للغاية يستحيل أن يؤديها لاعب يعاني من إصابة في الظهر والفخذ كما تذكر رواية الاتحاد المغربي.

ويعزز هذا الفيديو ما تردد عن خروج حمد الله من معسكر استعداد المغرب لأمم أفريقيا بسبب غضبه وليس الإصابة، حيث غادر المعسكر بعد يوم واحد من هزيمة المغرب الودية أمام غامبيا الأربعاء الماضي.

وشهد الوقت الضائع للمباراة ضربة جزاء للمغرب توجه حمد الله لتسديدها ومعه الكرة، لكن زميله فيصل فجر رفض ودخل في مشادة كلامية معه انتهت بتسديد الأخير الركلة وإهدارها.

وذكرت الصحافة المحلية أن واقعة ركلة الجزاء ولدت خلافا بين الاثنين، واتهمه فجر بالتسبب في إهداره ركلة الجزاء لأنه أفقده تركيزه، ووقف باقي اللاعبين ضد حمد الله الذي حزم حقائبه ورحل عن المعسكر حسب رغبته، وحاول الاتحاد تجميل القضية بحديثه عن إصابته.

المصدر : الصحافة المغربية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تلقى منتخب المغرب لكرة القدم ضربة قوية بعد الإعلان رسميا عن غياب عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي عن كأس أمم أفريقيا بسبب الإصابة، في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أسبابا أخرى وراء رحيل اللاعب عن معسكر إعداد أسود الأطلس للبطولة.

13/6/2019

أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفي رينارد الثلاثاء القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والمقرر انطلاقها في مصر يوم 21 يونيو/حزيران الجاري.

11/6/2019

خسر المنتخب المغربي بهدف دون رد أمام ضيفه منتخب غامبيا اليوم الأربعاء بالملعب الكبير لمراكش في مباراته الودية الأولى استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر انطلاقها بمصر في وقت لاحق من الشهر الجاري.

12/6/2019

قلل الفرنسي هيرفيه رينار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم من خسارة فريقه أمام ضيفه منتخب غامبيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأربعاء بمدينة مراكش المغربية، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بمصر في 21 من الشهر الجاري.

13/6/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة