محنة الأهلي متواصلة.. إخفاق أفريقي وفشل محلي

Soccer Football - Egyptian Premier League - Al Ahly v Pyramids FC - Petro Sport Stadium, Cairo, Egypt - April 18, 2019 Al Ahly's Walid Azarou looks on REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

ضاعف بيراميدز جراح مضيفه الأهلي بعدما ألحق به هزيمته الرابعة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه عليه بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد بيراميدز الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في البطولة إلى 60 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة من 28 مباراة، بفارق الأهداف خلف الزمالك (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد، لكن من 26 مباراة.

في المقابل، تجمد رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث من 26 مباراة.

ويدين بيراميدز بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى محترفه البرازيلي ماركوس كينو الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد (13)، ليواصل الفريق تفوقه على الأهلي في لقائهما الثاني بعدما تغلب عليه 2-1 في لقاء الفريقين بجولة الذهاب هذا الموسم.

وعجز لاعبو الأهلي عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لتتلقى آماله في الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي صفعة قوية.

وتأتي الخسارة لتزيد من حالة الإحباط لدى جماهير الأهلي التي ما زالت تشعر بخيبة الأمل عقب خروج الفريق مؤخرا من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة 1-5 أمام صن داونز الجنوب أفريقي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر : وكالات