30 ألف متفرج ل"معجزة" الأهلي أمام صن داونز

مهمة صعبة أمام الأهلي غدا (رويترز)
مهمة صعبة أمام الأهلي غدا (رويترز)

وافقت الجهات الأمنية المصرية على حضور ثلاثين ألف متفرج في مباراة الأهلي وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في مواجهة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي تقام غدا السبت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وطلب الأهلي من الجهات الأمنية حضور ستين ألف متفرج، غير أن الموافقة النهائية سمحت بحضور ثلاثين ألفا رغم أن سعة الملعب تبلغ 68 ألفا.

ويعول المضيف على مؤازرة جماهيره لتحقيق معجزة الفوز بفارق ستة أهداف وتعويض خسارته بنتيجة صفر لخمسة أهداف في مباراة الذهاب السبت الماضي.

ووجه محمد يوسف المدرب المساعد رسالة للجماهير "ننتظركم في برج العرب خلال لقاء صن داونز غدا لأنكم العامل الرئيسي في كل انتصاراتنا وأنتم اللاعب رقم واحد".

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لموقع النادي على الإنترنت "جمهور الأهلي هو سلاح الفريق أمام صن داونز. جميع اللاعبين سيخوضون المباراة بروح عالية ولا بد أن نعد أنفسنا بكل قوة وتركيز".

وأشار إلى أن الفوز على مصر للمقاصة بالدوري المحلي والانفراد بصدارة البطولة بعد خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي أمس منح اللاعبين دفعا معنويا كبيرا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تقام مباراة قمة الدوري المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك غدا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسط ظروف استثنائية بسبب الحالة السيئة التي تعيشها كرة القدم المصرية خلال العام الحالي، في وقت تستعد فيه لتنظيم كأس أمم أفريقيا المعروفة بصخبها و حضورها الجماهيري اللافت.

شب غضب وسخرية كبيران في مواقع التواصل الاجتماعي إثر تصريحات بعض المشايخ بشأن حرمة ما يطلق عليه المصريون “التحفيل” على جماهير النادي الأهلي المصري بعد هزيمته القاسية بخماسية نظيفة أمام صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يحتاج فريق الأهلي المصري لكرة القدم إلى تحقيق معجزة كروية والفوز بفارق لا يقل عن ستة أهداف على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل، بعدما خسر أمامه بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب السبت.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة