بسبب حركة غير أخلاقية.. إيقاف لاعب الفيصلي الأردني 6 سنوات

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم حرمان عدي زهران لاعب النادي الفيصلي من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة ست سنوات.

وجاءت عقوبة الإيقاف بحق زهران لقيامه بحركة غير أخلاقية، بعد انتشار فيديو يبين قيامه بتصرف اعتبر مشينا بعد مباراة فريقه أمام الوحدات بالدوري المحلي.

وأشار الاتحاد المحلي للعبة في بيان عبر موقعه الإلكتروني إلى "حرمان لاعب نادي الفيصلي عدي زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم 6 سنوات اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة".

يذكر أن نادي الوحدات قدم شكوى بحق اللاعب قال فيها إنه خلع سرواله، وقام بإيحاء جنسي يقصد به نادي الوحدات وجماهيره.

وكانت إدارة نادي الفيصلي الأردني برئاسة بكر العدوان قررت إيقاف اللاعب زهران لمدة شهر منذ أيام.

كما قررت الإدارة حرمان اللاعب من مكافأة الفوز على الوحدات 2-1، وذلك في المباراة التي جرت الخميس الماضي بدوري المحترفين، إلى جانب حرمانه من راتبه الشهري لمدة 3 أشهر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قلد ملك الأردن عبد الله الثاني البطل الأولمبي أحمد أبو غوش حامل ذهبية التايكوندو لـ"وزن 68 كلغ" بأولمبياد ريو ومدربه فارس العساف بوسام التميز من الدرجة الأولى، وذلك خلال احتفال كبير أقيم أمس بأحد القصور الملكية.

لم يخطر ببال ستفاني النبر لاعبة المنتخب النسوي الأردني أنها ستصبح أول لاعبة أردنية محترفة في ناد أوروبي. ستفاني التي تنحدر من أسرة رياضية وتدرس إدارة الأعمال في الجامعة الأردنية أبت إلا أن تنخرط في نادي صفوف فريق فروتشونا الدانماركي أثناء استكمال دراستها العليا.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة