بعد قرصنة "بي آوت".. آل الشيخ يقلّد أكاديمية أسباير والجماهير تجلده

خطف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأضواء من المصارعين الذي شاركوا مساء اليوم الجمعة في عرض "روايال راميل" الشهير للمصارعة الاستعراضية بجدة.
لم تحقق الرياضة السعودية أي إنجاز منذ تولي آل الشيخ مسؤولية هيئة الرياضة (التواصل الاجتماعي)

شنت جماهير الرياضة السعودية عامة وكرة القدم خاصة هجوما حادا على رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، بعد إعلانه إنشاء أكاديمية خيرية لكرة القدم، حيث شككوا في نواياه واتهموه بتقليد أكاديمية "أسباير" التي تخرج منها معظم لاعبي المنتخب القطري المتوج بكأس آسيا.

كما اتهمه البعض بأن الهدف من هذه الأكاديمية عدم دفع نادي الهلال الشرط الجزائي لمدربه السابق، متهمين إياه بالعمل لصالح الهلال، كما اتهمه آخرون بإفساد الرياضة السعودية، في حين شكك البعض في تحقيق كلامه من الأصل.

وبدأت حفلة "جلد" آل الشيخ بعد تغريدته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التي قال فيها إنه قرر إنشاء أكاديمية من جيبه الخاص على مساحة مئة ألف متر مربع، وسيكون مقرها العاصمة الرياض تحت إشراف المدرب خيسوس الذي يطالب نادي الهلال بالشرط الجزائي بعد إقالته.



وأوضح آل الشيخ نيته تقليد أكاديمية "أسباير" القطرية بقوله في تغريدته "حلمي أن يتخرج من الأكاديمية نجوم يمثلون المنتخب الوطني والمملكة في الدوريات العالمية"، وهذه هي سياسة أسباير التي أثمرت فوز العنابي باللقب الآسيوي الأول في تاريخه.























 





 





 









المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي