شاهد- قفل في المرمى ودوري للجن.. مرتضى منصور يتهم السحر بتراجع أداء الزمالك

موقف آخر مثير للجدل من رئيس نادي الزمالك لكرة القدم مرتضى منصور كرر فيه حديثه عن السحر، واتهمه بأنه وراء نتائج الزمالك الأخيرة وعدم قدرة اللاعبين على هز الشباك وتسجيل الأهداف.

وانتشر فيديو لمنصور على مواقع التواصل الاجتماعي يعرض فيه صورا عن "قفل في المرمى"، و"مصحف بالمقلوب"، واعتبر ذلك أعمال سحر قام بها سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة في النادي الأهلي) وممدوح عباس (الرئيس السابق لنادي الزمالك) وهاني العتال (نائب رئيس الزمالك)، وأضاف "لو لعبنا 100 سنة فلن نسجل هدفا".

وتابع "هذه ليست كرة قدم بل قلة أدب وسفالة، وإذا كان الأمر كذلك فأقيموا دوري للجن.. لن أتبع هذه الأساليب، اللاعبون كانوا يهدرون الكرات أمام المرمى بشكل غريب".

وختم "النوادي الآن بدلا من أن تتعاقد مع لاعبين ومدرب تذهب عند أحد السحرة والطلب منه هذه الأعمال للفوز بالمباريات".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها منصور عن السحر والجن، وجولة سريعة على الفيديوهات المنشورة على المواقع الإلكترونية يظهر أنه اتهم قبل أشهر الأهلي "بسرقة الدوري بفضل السحر"، وكرر ذلك قبل عامين وثلاثة وخمسة، وبعد كل خسارة لنادي الزمالك أو فقدانه أحد الألقاب.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قضت بمنع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من المشاركة في أي نشاط رياضي لثلاث مباريات وتغريمه ماليا "لما بدر منه من تصريحات مسيئة لرئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة".

كما قررت اللجنة تغريم منصور مئة ألف جنيه (6219 دولارا) عن الواقعة ذاتها.

وتعادل "القلعة البيضاء" دون أهداف مع ضيفه سموحة يوم الجمعة الماضي، وكرر هذه النتيجة أمام مضيفه الإنتاج الحربي، ليواصل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك -الذي أهدر 12 نقطة في تسع مباريات- رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق تسع نقاط عن الأهلي متصدر جدول الترتيب والذي لعب مباراة أقل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

واصل رئيس الزمالك المصري "فرماناته" المثيرة للجدل، وكانت آخرها منع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من امتلاك حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتهم السويسري كريستيان غروس المدربَ السابق للفريق بالفشل.

"مش هالعب في قطر ولو على جثتي.. دول ممكن ياخدو طارق حامد وباقي اللاعبين أسرى، ويطالبوا بمبادلتهم مع خيرت الشاطر والبلتاجي". هذا أحد التصريحات الغريبة لرئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، الذي يشن حملة ضارية تهدف إلى عدم إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقه والترجي التونسي في قطر.

قضت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بمنع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من المشاركة في أي نشاط رياضي لثلاث مباريات وتغريمه ماليا "لما بدر منه من تصريحات مسيئة لرئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة".

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة