تعاقد الأهلي مع "كهربا" يصعق الزمالك

كهربا يمسك بقميص الأهلي مع مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق (مواقع التواصل)
كهربا يمسك بقميص الأهلي مع مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق (مواقع التواصل)

عزز الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قوته الهجومية بإعلان التعاقد مع محمود عبد المنعم (كهربا) مهاجم الزمالك السابق اليوم الجمعة.

وأنهى الأهلي فترة طويلة من التكهنات حول صفقة كهربا بعدما أعلن بموقعه على الإنترنت أنه ضم مهاجم منتخب مصر لمدة أربع سنوات ونصف السنة في صفقة مجانية.

وأضاف الأهلي أنه ضم كهربا بعد "فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بالتراضي قبل أيام".

لكن يبدو أن الأمر لن يتوقف عند ذلك بعدما أعلن الزمالك كثيرا أنه يرتبط بعقد مع كهربا ويرفض انتقاله إلى أي فريق دون موافقته، ويعد النادي الأبيض العدة لتصعيد الأزمة والرد على الصفقة التي صعقت النادي وجماهيره، حيث تعد انتصارا للشياطين الحمر عليهم خارج الملعب في التعاقدات.

وأصبح كهربا أول صفقة للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، ووفقا للوائح الحالية، يحق للأهلي التعاقد مع لاعب آخر هذا الموسم.

وبدأ الأهلي مسيرته في الدوري بشكل مثالي بالفوز في مبارياته الخمس، مسجلا 17 هدفا، وهو أقوى خط هجوم بالمسابقة، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب الذي خاض سبع مباريات.

وكان كهربا (25 عاما) بدأ مشواره في صفوف الناشئين بالأهلي قبل أن ينتقل إلى إنبي ويخوض تجارب في سويسرا، كما تألق بين صفوف نادي الاتحاد السعودي والزمالك.

وفور إعلان الخبر نشبت خلافات بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم كهربا موقع تويتر بأكثر من 32 ألف تغريدة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن نادي الزمالك المصري تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق كرة القدم السابق بالأهلي خلفا للصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) الذي فقد منصبه بعد الهزيمة صفر-3 من المضيف مازيمبي من الكونغو الديمقراطية بافتتاح مسيرته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا السبت الماضي.

3/12/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة